ஓ زائر ஓ

التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

قوانين المنتديات:

 

  1. لا يسمح بإضافة التواقيع التي تحتوي على إيميلات أو روابط لمواقع أخرى أو منتديات أخرى والفاعل سوف يحذف توقيعه وينبه وإن عاد فسيوقف أسبوعا وإن عاد يفصل نهائيا.
  2. لا يسمح داخل المواضيع بإضافة روابط لصفحات أو مواقع أو منتديات لغير الحاجة والفاعل ستتخذ فيه نفس الإجراءات السابقة.
  3.  لا تقوم بكتابة كلمات مسيئة أو بذيئة لأنها سوف تحذف وتنبه و سيرسل تبيه مباشر إلى الإدارة وسوف تفصل نهائيا.
  4.   يمنع استخدام أسماء العضوية الغير محترمة وسوف يتم تغيير أي اسم مخل بالقوانين والآداب أو الأسماء السخيفة إلى اسم "عضو جديد".
  5. لا تتدخل في الأمور الدينية دون علم إلا بدليل شرعي قاطع واعلم أن الدين ليس بالتفكير فلن تبلغ مبلغ الدين إلا بالعلم وليس بوجهات نظرك.
  6.   لا تتدخل في الأمور السياسية إن لم تكن من أهل الاختصاص حتى لا تعرض نفسك للمسؤولية.
  7. اشتراكك معنا يعني أنك تتعهد بالاستمرار معنا فلا تكن من عابري السبيل اللصوصيين.
  8.   سيتم حذف أي عضو لم يدخل إلى المنتدى لمدة تزيد عن شهرين و من قد يتأخر أو لن يدخل لفترة أو يريد الفصل من المنتدى فليرسل رسالة إلى المدير على البريد الموضح في قا ئمة الاعلانات وسوف يوضع عذره على العين والرأس.
  9.  اعلم أن كل كلماتك سيراها الله عز وجل وتذكر ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)).
  10.    اسائتك لأي عضو تعني سوء أخلاقك وتربيتك وتعكس صورتك وصورة مجتمعك فإسائتك تعني جريمتك.
  11.   لا يحق لك طلب تغيير اسم عضويتك إلا إن كان مخالفا لأحد الشروط أو كان باللغة الانجليزية فحينها يسمح لك بالتغيير ويجب عليك التنبيه لذلك.
  12. حاول قدر الإمكان أن تكون كافة المواضيع التي تفيدنا بها من إنشائك وعملك الخاص وإن كان الموضوع منقولا فحاول أن تضيف عليه بعض من لمسات أناملك وآرائك الخاصة و لكن دون خروج عن القانون - وحافظ على حقوق الكاتب والمنتدى المنقول منه - ولتكتب في الأسفل "منقول للفائدة"أو "منقول"
  13.   سيتم حذف المشاركات المختصرة مثل "Thanks"أو"شكراً" التي تكتب لغرض زيادة المشاركات.
  14.   يجب عليك كعضو محترم أن تبلغ عن وجود أي مواد مخلة أو عن أي عضو يخل بالقوانين.
  15. يمنع منعا باتا استخدام أسماء المشاهير المعاصرون من العلماء أوالمغنون وغيرهم فكل بحسب نفسه.
  16. يمنع منعا باتا إضافة أي برامج أو كتب ذات حقوق نشر أو طبع في أي من الأقسام أو المنتديات التابعة لنا إلا ما لم يكن ذا حقوق نشر.
  17. ساعدنا في طرح آرائك الفاذة لتحسين المنتدى ليظهر بشكل أفضل.
  18. من المستحسن لكم عند كتابة المواضيع إضافة ألوان والتنويع فيها وأيضا إضافة أشياء أخرى كالأكواد لكن ستحذف الأكواد التي لا علاقة لها بالموضوع لجذب الأعضاء لمواضيعكم -ككود تاريخ اليوم مثلا-.
  19.  يحق لأي عضو الاعتراض على حذف موضوع له أو غير ذلك ولكن دون إساءة ...
  20. عند فقدان كلمة المرور اكتب بذلك موضوعا في قسم الرسائل السريعة يحتوي على اسم عضويتك و بريدك الإلكتروني ليتم التحقق من البريد ثم إنشاء كلمة مرور جديدة و إرسالها لبريدك المعطى.
  21.  نرجو مراجعة القوانين دوما لاحتمال إضافة الجديد واعلموا أنا نريد سعادتكم لا امتلاككم واسفزازكم.
  22. هذه القوانين ما وضعت إلا لراحتكم فالرجاء الالتزام بها وتطبيقها على أكمل وجه.


الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 8:56 am