شاطئ الابداع

مرحبا عزيزنا الزائر, هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا أو أنك لم تقم بتسجيل دخول لعضويتك....
إن كانت هذه الرسالة تضايقك ... يمكنك النقر على زر إخفاء أدناه ولك منا جزيل الشكر

؛ّ نديمك ؛ّ

ஓ زائر ஓ


    الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    شاطر
    avatar
    BluePrince
    ܓܨVIPܓܨ
    ܓܨVIPܓܨ

    عدد الرسائل : 169
    العمر : 23
    نقاط التميز :
    22 / 10022 / 100

    SMS للمنتديات :


    قال رسول الله
    من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه


    الأوسمة :
    نقاط : 17571
    التميز : 6
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    مُساهمة من طرف BluePrince في الأحد أكتوبر 05, 2008 4:33 pm

    الحل الكامل للعبة Psi-Ops
    >>>>>>>>>><<<<<<<<<<

    تبدأ اللعبة مع نيك في رواق قصير. تخلص من الحرس هنا بالإطلاق عليهم أو التسلل نحوهم والضغط على زر التنفيذ لتضربهم بالمسدس. ثم يمكنك استخدام لوحة التحكم في إحدى الغرف لتغلق نظام أمن أشعة الليزر والتقدم للغرفة التالية. من جديد، نفس الأمر هنا، اقضي على الحرس، ثم استخدم لوحة التحكم في منتصف الغرفة لتغلق نظام الآمن. تأكد من تفقّدك لجميع الزنزانات أيضاً، لأنها تحوي على حقيبة إسعاف. في الغرفة التالية سيكون هناك ثلاث حرس عليك تولّى أمرهم. اقتلهم ومن ثم بدلاً من نزول الدرج، انعطف ليسار الردهة. انعطف لأول يسار تراه في هذه الردهة، وتخلص من الحارس في الغرفة لتلتقط بطاقة مرور لغرفة المعدّات. عد لباب غرفة المعدّات لتفتحه، وستوقظ قوى Telekinesis (TK). ستلتقي بك سارة هنا لتكلفك ببعض المهام، بالإضافة لإعطائك بطاقة مرور لغرفة المولدات.
    انزل الدرج الذي تجاوزته من قبل لتصل إلى غرفة المولّدات. سيكون هناك حارس يحرس المنطقة، لذا استخدم قوى TK لتقضي عليه من بعيد، بدون استخدام ذخيرتك. ادخل غرفة المولدّات، واقضي على ثلاث حرس هنا المجتمعين بقرب الممر الضيق، لذا ما يمكنك فعله لهم هو استخدم قوى TK لتقتلهم على الفور. تقدم نحو السلم وانزل للطابق الأرضي، واحذر لأن حارسين سينزلان خلفك. تخلص منهما بأي طريقة تشاء، ومن ثم اضغط الزر لتعطل نظام الأمن على الباب. عد لغرفة المعدّات وتقدم بخط مباشرة. قبل الوصول لغرفة الأمن، ستوقظ قوى أخرى وهي هذه المرة قوى Remote Viewing.

    آخر مهمة في هذه المرحلة تكون في ممر مستقيم يقودك لنهاية المرحلة. استخدم RV (النظر الآلي) لتفقّد كل غرفة تدخلها، ووقّت دخولك حتى لا تتم رؤيتك. استخدم الأغراض في هذه الغرفة لتقضي على الحرس على الفور. ثاني آخر غرفة بها سلم يمكنك تسلقه لتحصل على أداة تزيد من قوى Psi، لذا لا تنسى التقاطها. في النهاية، ستصل لباب مؤمّن. تجاوزه حالياً، وادخل الباب المقابل له. ادخل الغرفة واقضي على العالِم لتتمكن من دخول الباب. حاذر من وجود الأعداء. آخر غرفة في هذه المرحلة تحوي برج وحارس. يمكنك استخدم TK على الحارس لترميه للبرج، وبذلك تكون قد قضيت على الاثنين. أخرج من الباب أمامك، وستنتهي هذه المرحلة.

    :: المرحلة 2 ::

    افتح الباب أمامك لتبدأ. أزرار تحكم المصعد هي لوحات التحكم الخضراء بجوار المصعد فتذكّر ذلك. فور دخولك الغرفة، ستحصل على قوى جديدة. هذه المرة ستكون قوى امتصاص الدماغ MD. قم بتشغيل المصعد على يسارك واقضي على الحرس الذين سيظهرون وأنت تصعد. هؤلاء الأشرار معهم بندقيات قنص، لذا قد ترغب في أخذ وحدة منهم وتبديل رشاشك إلى بندقية قنص. اضغط الزر لتفتح الباب في الطابق السفلي، ثم عد. سيظهر المزيد من الأعداء، لذا احذر وتولّى أمرهم. ادخل الغرفة التالية التي تحتوي على ثلاث حجرات غاز.

    جميع هذه الثلاث غرف فخاخ، لذا لا تزعج نفسك بمحاولة دخولها. تذكّر، يمكنك استخدم قوى TK على أي شيء، لذا ارفع ما تشاء وأخرجه لخارج الحجرة. لو واجهت مشكلة في الحجرة، يمكنك استخدام قوى TK لترمي الأغراض على الباب وتحطمه. نصيحتي هي استخدام قوى TK للقضاء على الحرس الذين سيظهرون خارج حجرة الغاز. سيموتون على الفور، وبهذا ستؤمّن مخرجك أيضاً. استمر في التقدم للأمام، وستدخل مختبر Implant Lap حيث سترى مشهد قصير. بعد ذلك، استعد لمقاتلة الأعداء.

    ستحتاج للتقدم خلال ردهة صغيرة بها غرفتان على كلا الجانبين. سيكون الحرس موجودين لحراسة كلا الغرفتين، لذا مهما فعلت فإنك ستخوض معركة قتال معهم. أفضل ما يمكنك فعله هو الركض لداخل الغرفة على يمينك لتقضي على كل من فيها. هذه الغرفة تحتوي على زر تنبيه سيستدعي المزيد من الحرس لو تم الضغط عليه. اقضي على كل من يقترب منك قبل حدوث ذلك. إذا لم تستطع القضاء على الكل فقم بتعطيل الزر حتى يتوقف عن استدعاء المزيد من الحرس. بعد انتهاءك منهم، اتجه لنهاية الردهة وانعطف لليمين إلى المشرحة. يوجد زران تنبيه، لذا سيكون عليك كلا العالِمين قبل التقدم أكثر. خذ الجهاز من على الطاولة في هذه الغرفة، ومن ثم عد للغرفة المقابلة.

    ستصل لغرفة التجميد، ولكن لا يوجد ما هو مهمٌ هنا... حالياً. استمر في التقدم حتى تصل للغرفة الرئيسية، وستجد بأنها مقفلة. تجاوزها لتصل لغرفة Jon Leonov. لا يمكنك دخول الغرفة، ولكن باستخدام قوى RV ستتمكن من رؤية ما بداخل مكتبه. كلمة السر الخاصة بالغرفة الرئيسية موجودة على المكتب. استخدمها لتفتح باب الغرفة الرئيسية وتدخلها. اقضي على كل من يواجهك هنا وتأكد من أن لا أحد يقوم بتشغيل الإنذار. سيتم إخبارك باستخدام فتحات التهوية لتصل للمنطقة التالية، على ذلك استخدم قوى TK لتضع صندوق أمام لوحة التهوية حتى تتمكن من دخولها. مع تقدمك خلال فتحة التهوية سيظهر الأعداء لمنع تقدمك. استخدم الأزرار هنا لتشغّل المراوح وتتخلص منهم. قم بنفس الشيء في الفتحة الثانية. تأكد من إغلاق المروحة قبل دخول الفتحة الثانية وإلا ستموت على الفور. حين تجتاز هذا القسم، ادخل غرفة Warhead Storage لتلتقي بسارة.

    الآن لديك مهمة جديدة حيث يتوجّب عليك وضع ثلاث قنابل في المختبر، الغرفة الرئيسية وغرفة التجميد. ستبدأ من المنطقة المقابلة لنقطة بدءك لهذه المرحلة، لذا اركض طوال الممر الضيق لتصل للجانب الآخر. من الأفضل القضاء على الأشرار في طريقك. زرع القنابل سهل لأن الأمن سيكون أقل كثافة هذه المرة وكونك قضيت على الكثير من الحرس. قم بوضع أول قنبلة في المختبر Implant Lap، والثانية في الغرفة الرئيسية Mainframe room. الثالثة ضعها في غرفة التجميد Freezer، وبعد وضعها على الفور ستواجه Jov Leonov.

    هذه المعركة منقسمة لجزأين. أول جزء يقوم فيه Leonov باستخدام قدرة التحكم الذهني للاستحواذ على الحرس الخارجين من الحجرات. لتجتاز هذه المعركة، استخدم قوى TK لتمسك بأي حارس وترميه لداخل الحجرة، وحينها سيأتي Leonov ليقاتلك بنفسه. Leonov يملك الكثير من الهجمات المختلفة، وجميعها مبنية على استخدام النار. بوسعه رمي دوائر من النار عليك، قذائف نارية تعيقك في مكانك، وبوسعه أيضاً استخدام التحكم الذهني لعكس تحكمك.

    بديهياً، الهجمة الأخيرة هي الأسوأ، ولكن بوسعك التخلص منها بالضغط المتعدد على الأزرار بشكل عشوائي. يوجد صندوق واحد في الغرفة سيساعدك في التغلب على Leonov. استخدم قوى TK لتمسك بالصندوق، ومن ثم ارميه على Leonov لتصيبه بالضرر الكبير. يمكنك أيضاً محاولة الإطلاق عليه، ولكن صحته تهبط ببطء شديد عند استخدام هذه الطريقة.

    حين تهزم، سيظهر توقيت زمني، وسيكون أمامك وقت قليل فقط لتخرج من هنا. يوجد ثلاث طرق توصلك للأمان. يمكنك العودة من حيث أتيت وتستقل المصعد للأعلى، أو يمكنك دخول فتحة التهوية من جديد لتصل لمصعد آخر. ويمكنك أيضاً الوقوف على الصندوق واستخدام قوى TK لترفع الصندوق وتخرج من الردهة فوق غرفة التجميد. بأي طريقة، ستصل لنفس المنطقة. اهزم الأعداء الذين ستواجههم، واركض لأعلى الدرج. حاذر من الركام المتساقط، لأنه يضرك كثيراً وقد يقتلك لو كانت صحتك منخفضة. حين تصل للأمان، سيظهر مشهد وتنتهي هذه المرحلة.

    :: المرحلة 3 ::

    حين تبدأ المرحلة الثالثة، ستكون هناك حقيبة إسعاف وبندقية قنص. يوجد قناصين اثنين على قمة أبراج الحراسة، ومجموع أربع أضواء بحث. اقضي على القناصين الاثنين دون أن يلاحظ أي منهما ما حدث، وإلا سيقوم أحدهما بتشغيل الإنذار وتتعرض لهجوم جمع غفير من الحرس. تسلل لتتفادى أضواء البحث، واتجه لأول باب على يمينك. تخلص من الحارس الوحيد هنا، ثم اصعد الدرج وتقدم في الردهة. يوجد حارسين في الغرفة التالية، ولكن يمكنك القضاء عليهما بسهولة. استخدم قوى TK وحسب لترميهم للطابق السفلي وسيموتان. ادخل من الباب التالي وستكون سارة هناك بانتظارك.

    حين ينتهي المشهد، انزل السلم وسيظهر مشهد. حين ينتهي ستكون لديك قوى التحكم الذهني MC. قبل استخدامها، عد لأعلى السلم واستخدم بندقية القنص على السطح لتقضي على الحرس الذين على سطح البناية المقابلة لك. يمكنك أيضاً قتل واحد أو اثنين على الأقل في الطابق الأرضي، تاركاً واحداً لتستخدم عليه قدرة التحكم الذهني. افتح البوابة مستخدماً الحارس ومن ثم اقتله بالإطلاق على إحدى حاويات الغاز. الأبواب في الطابق الأرضي مغلقه، على ذلك استخدم قوى TK لتحرك صندوقاً للزقاق حتى تتسلقه لأعلى الحافة.

    حين تصبح على قمة السطح، ستلاحظ بأنك عاجز عن دخول الباب حالياً، ولكن يمكنك النزول من خلال السقف. يوجد عامل بناء يحرس المنطقة، على ذلك استخدم قوى التحكم الذهني MC عليه، ومن ثم ادخل الباب لتقضي على الحارسين الاثنين. ثم اقتل ذلك الحارس بالوقوف في النيران. انزل من السقف ومن ثم ادخل الأبواب. اصعد الدرج، واقضي على الأعداء، ثم انعطف لليسار إلى غرفة التحكم. قم بتشغيل الزر، وحين ينتهي المشهد، ادخل من الباب المقابل لموقعك لتعثر على سارة.

    بعد الحديث، عد من خلال الأبواب الغير مقفلة الآن، ومن ثم إلى ساحة Shipping Yard. هذا الجزء من المرحلة صعب بعض الشيء، وفقاً على مدى مهارتك في التسلل. يوجد ثلاث مجموعات من الحرس هنا لن تتحرك، لذا افتح الباب وابدأ الإطلاق عليهم. لا تحاول استخدم قدرة MC هنا، واستخدم طلق النار فقط. حين تنتهي منهم ستلاحظ وجود حارس واحد يحرس المنطقة. استخدم قدرة التحكم الذهني MC عليه لتقضي على بقية الحرس، ومن ثم اقتله. هذا الحارس بشكل استثنائي سيستمر في الظهور لذا كن حذراً.

    يوجد قناص يحرس منطقة التحكم، لذا تحكم به هو، قم بتشغيل الزر، ومن ثم اجعله يقفز لحتفه. قبل التقدم للقسم التالي، تأكد من استخدام التحكم الذهني على قمة البرج التالي. لو حاولت التسلق للفتحة الأولى سيراك الحارس ويستدعي الحرس. كل ما عليك فعله هو جعله يقفز من على برجه. تسلق الصناديق، متخلصاً من أي أعداء في طريقك. حين تفعل ذلك، اتجه للصندوق الأزرق الذب بقرب نهاية المنطقة. اقفز على قمته واستخدم التحكم الذهني على أي حارس. اجعله يتسلق صندوق البرج لرفع الصندوق، ومن ثم اقتله. ادخل المستودع وستتمكن من دخول ساحة التدريب، وهو الباب في أول منطقة من المرحلة. عد لساحة Train.

    ساحة Train ساحة صعبة بعض الشيء، حيث توجد أوقات تكون فيها مكشوف تماماً وتتعرض للهجوم من جميع الجوانب. أولاً، تخلص من اثنين من القناصين على قمة أبراج الحراسة مستخدماً قوى TK، ومن قم بالاندفاع بجنون نحو السكك، متخلصاً من كل من يعترض طريقك. حين تصل إلى هناك، اضغط الزر على السكك لتفتح أحد الأبواب. تخلص من أي أعداء مازالوا على قيد الحياة كون ظهرك للحائط الآن. عليك فقط القلق بشأن الأعداء القادمين من أمامك. ادخل المستودع، وتخلص من كل الحرس هنا. حاذر من البرج الواقع فوق الباب. يمكنك تجاوزه باحتضان الجانب الأيسر من المنطقة، ومن ثم التوجه من تحته لبر الأمان.

    الغرفة التالية هي غرفة السجن، والتي ستعود لها بعد قليل. اقتل العامل وشغّل الجهاز الذي كان يعمل عليه لتفتح الباب. ادخل وتخلص من الحارس هنا. انزل السلم وتقدم وستجد أربع أعداء هنا، تخلص منهم. تسلق السلم وتسلل نحو العاملين الاثنين هنا. تولّى أمر أي حرس موجودين في الأعلى أيضاً. ادخل من الباب وستصبح في منطقة Piston room من جديد. قم بتشغيل الزر وستبدأ الأكباس بالضخ.

    هذا القسم من المرحلة مثير. من الصعب جداً الركض خلال المكابس، وما تستطيع فعله هو استخدم قوى TK لترمي أي شيء بينهم حتى يتوقفوا. حتى الحرس. حين تعطّل جميع الأربع مكابس، يمكنك التقدم بدون قلق. أخرج من الباب، وتقدم لأعلى الدرج، وإلى السطح. يوجد قناصين اثنين وحارسين اثنين هنا، تخلص منهم قبل المضي قدما. ادخل وتقدم في بعض الأروقة حتى تصل لآلة. هنا ستواجه باريت.

    هذه المعركة معه منقسمة لجزأين، وكليهما تتطلب نفس الإستراتيجية. سيستخدم باريت قوى TK لرمي الأغراض عليك، لذا عليك تفاديها ورمي بعضها عليه. حين تقضي على 3/1 من صحته، سيركض باريت لساحة Train Yard ويرمي عليك الأغراض هناك والتي قد تقتلك على الفور، لذا اركض باستمرار وتابع رمي الأغراض عليه. براميل الزيت المتفجرة تقوم بضرر كبير. استمر في رمي الأغراض عليه حتى يهرب وتنتهي هذه المرحلة.

    :: المرحلة 4 ::

    مع بدء المرحلة، تخلص من الأعداء وتأكد من التقاط أدوات العلاج في الطريق، وادخل الباب. استخدم قدرة التحكم الذهني لتتحكم بحارس وتجعله يقضي على الحارس الآخر. ثم يمكنك التخلص منه برميه للبرج الواقع فوق الباب. إذا لم تستخدمه لتدمير البرج، فعد لمنطقة المهبط وتجاوزها: يوجد بندقية قنص يمكنك استخدامها للتخلص من البرج. ادخل الغرفة وستواجه كيميكو وجهاً لوجه. ستقوم بفتح جميع الأبواب المغلقة لك، وستتمكن من دخول الباب المقابل للمصاعد. حين تدخل، ستتعرض للهجوم على الفور.

    تخلص من الحرس المسلحين، واترك العلماء وشأنهم. ادخل لغرفة المختبر الأيمن أو الأيسر واتخذ موضع أمام الجهاز. استخدم قدرة التحكم الذهني لتستحوذ على العالِم وتجعله يدخل الغرفة الأخرى لتشغيل الجهاز فيها. أخرج من قوى التحكم واضغط الزر. ستتمكن من فتح غرفة البيانات. ادخل من أي باب لتصل غليها ملتقطاً أي غرض تراه في طريقك.

    اقترب من غرفة البيانات وقم بتشغيل الجهاز في منتصف الغرفة. ستكسب قوى PK بعدها والتي ستجربها فور خروجك من هذه الغرفة. سيقترب منك نوع جديد من الأعداء بوسعه مقاومة قوى TK. على ذلك بدلاً من استخدام قوى TK، استخدم قوى PK لتحرقه وتتخلص منه. سيظهر حارس آخر، لذا تولى أمره قبل التقدم.

    اتجه للمصعد وانزل. تخلص من الأعداء حذراً من العلماء القريبين من زر الإنذار. من الأفضل القضاء على العلماء أولاً. بعد ذلك سيكون أمامك طريقتان لإكمال هذه المرحلة. أول طريقة تكون باستخدام إحدى كرات الرخام الكبيرة في الغرفة ودفعها من خلال مدخل بابين. الطريقة الثانية تكون باستخدام مدخل فتحة التهوية القريبة من الغرفة المقفلة.

    حين تدخل منطقة المكتب، ستقوم Wei Lu بصنع تمويهات لإرباكك. ابدأ بالانعطاف لليسار من أول فرصة، ثم اتجه لنهاية الردهة وستظهر Wei Lu متبوعةً بتمويه كيميكو. هذا التمويه سيتحول لحارس. تخلص منه ومن ثم ادخل الباب في نهاية الردهة. المنطقة التالية محيرة. اقتل الحارس الذي يظهر أمامك، ثم انعطف لليمين وادخل من الباب. الآن انعطف لليمين التالي وراقب الباب يختفي. عد إلى حيث كان الحارس وتابع بخط مستقيم لنهاية تلك الردهة.

    ستظهر Wei Lu من جديد، وبعد اختفائها، انعطف مرتين لليمين. تقدم لنهاية الممر وسترى تمويه باريت والذي سيتحول إلى قنبلة لو اقتربت منه. ادخل الباب على يسار القنبلة، ثم ادخل الباب أمامك مباشرةً إلى المنطقة التالية. من هنا، تقدم بخط مستقيم لنهاية الردهة، ومن ثم انعطف مرتان لليمين ومن ثم مرة لليسار. ادخل الباب الذي يظهر أمامك وسترى تمويه Leonov والذي سيتحول إلى حارسين بلا رأس!. تولى أمرهم، ومن ثم تقدم بخط مستقيم، وانعطف لليسار. تقدم في الردهة وانعطف لليمين وتابع. تخلص من الحارس هنا، ثم انعطف لليمين وتخلص من الحارس قاذف اللهب. ادخل الباب خلفه، ثم أخرج وعد إلى حيث قاتلت الحارس المقاوم لقوى TK. ستظهر ردهة جديدة على اليمين، ويمكنك التقدم للباب في نهايتها. ادخل لتخرج من متاهة المكتب.

    سيظهر مشهد ومعه حارسان. الأسلحة لن تفيد عليهما، والطريقة الوحيدة للتخلص منهما هي باستخدام امتصاص الدماغ. سيذوي التمويه أخيراً وستتمكن أخيراً من دخول الباب إلى غرفة التحكم. اقتل الحرس هنا، واقتل العالم لتحصل على بطاقة مرور للمصعد. ستتمكن من دخول الطابق السفلي للمنطقة بها. استقل المصعد للطابق 28. هذا الطابق يعج بحراسة شديدة بها برج يحرس الغرفة التي تؤدي إلى Wei Lu بالإضافة إلى الكاميرات التي ستنبّه الحرس لو رأتك. تولّى أمر جميع الحرس ومن ثم البرج. أو يمكنك استخدم التحكم الذهني على العالِم لتفتح الباب المؤدي إلى Wei Lu ومن ثم تدمير الأبراج كلها.

    معركة Wei Lu سهلة بعض الشيء. ستدب الحياة في التمثال الذي في الغرفة، لذا استخدم قوى PK عليه، ومن ثم تخلص منها بالأسلحة أو باستخدام قوى TK لترمي الأغراض عليهم. حين تدمّر التماثيل، سيبدأ القسم التالي من المعركة. هذا القسم أسهل، بما أن الأمر الوحيد الذي عليك فعله هو تفادي الهجمات واستخدام قوى TK لرمي الأغراض على جميع رؤوسها الثلاثة. حين تهزمها، عد نحو المصعد وإلى نقطة بداية المرحلة.

    ــــــــــيتبعـــــــــ


    عدل سابقا من قبل BluePrince في الأحد أكتوبر 05, 2008 4:38 pm عدل 1 مرات


    _________________
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(BluePrince)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    avatar
    BluePrince
    ܓܨVIPܓܨ
    ܓܨVIPܓܨ

    عدد الرسائل : 169
    العمر : 23
    نقاط التميز :
    22 / 10022 / 100

    SMS للمنتديات :


    قال رسول الله
    من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه


    الأوسمة :
    نقاط : 17571
    التميز : 6
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    تابع: الحل الكامل للعبة Psi-Ops

    مُساهمة من طرف BluePrince في الأحد أكتوبر 05, 2008 4:36 pm

    تابع: الحل الكامل للعبة Psi-Ops
    >>>>>>>>>><<<<<<<<<<

    بعد المشهد، اقفز للفجوة في البرج، وتخلص من الأعداء. ادخل ممر الباب، ثم اتجه يساراً ولأسفل الدرج. الغرفة التالية صعبة قليلاً، لأنك لن تستطيع التقدم فيها بنفسك. يمكنك تجاوز هذه المنطقة بطرق عدة. الأسهل تكون باستخدام قوى التحكم الذهني على الحرس على الجانب الآخر للغرفة حتى يُطلقوا على المولّدات، أو يمكنك استخدام قوى TK لتجتازها. حين تفعل ذلك، تسلق السلم وادخل الباب. اقتل اثنين من الحرس هنا واسحب الزر على الحائط لتخرج من الغرفة.

    وقّت هربك بحذر. يوجد فجوات صغيرة على يسار الغرفة يمكنك دخولها للاحتماء. حين تجتاز هذه المنطقة، ادخل الغرفة التالية واضغط الزر. سيكون عليك دخول غرفة Accelerator من جديد، لذا استخدم نفس إستراتيجيتك السابقة لتجتازها للغرفة التالية. كرر نفس الخطوات من جديد وسيتوقف الصوت. عد لغرفة التسريع وانعطف لليسار، وادخل الباب. يوجد سلم هنا، ولكن بدلاً من تسلقه للأعلى، انزل لتحصل على Bonus Gnome ثم تسلق للأعلى.

    حين تصل للغرفة التالية، اقتل الحارس والعالِم حتى لا يقوم بتشغيل الإنذار. ادخل لغرفة التحكم حيث كان العالِم وشغّل الجهاز هنا. ستظهر أعمدة التفاعل من الآلة وتنتقل لغرفة أخرى. وأنت تدخل لغرفة التفاعل سيتم عرض بعض التلميحات لكيفية تجاوز هذا اللغز. أولاً، استخدم قوى التحكم الذهني على العالِم وقم باستخدام أول وثالث زر، ثم اضغط الزر على الجهاز لتغلق التفاعل. تأكد من القضاء على الأعداء ومن ثم ادخل لغرفة تحكم التفاعل.

    ادخل الباب على الجانب الأيسر لغرفة التحكم واتجه لنهاية الردهة. ستلتقي بسارة. ستترك لك بطاقة مرور بالإضافة إلى الكثير من الحرس المسلحين. أخرج من الغرفة واتجه للمصعد في نهاية الردهة. ستواجه اثنين من الحرس قاذفي اللعب. بعد التخلص منهم، اتجه ليمينك واستعد لتولّي أمر برج سلاحي آخر. استخدم نفسك الإستراتيجية عليه.

    سيلي البرج مجموعة من الأعداء ومن ضمنهم قاذف لهب. اقتلهم جميعاً لتحصل على بطاقة مرور تفتح لك باب قبالة موقعك. ادخل هذه الغرفة حذراً جداً من كاميرات الأمن. قاتل الحرس والتقط بطاقة مرور المصعد. عد للمصعد واتجه للطابق 30 لتخوض معركة مع Pyro.

    مثل المعارك السابقة، معركة Pyro على جزأين. خلال الجزء الأول ستتعرض لهجوم آلة ضخمة. ارمي عليها حاويات الغاز وستتحطم. هذه الآلة لها الكثير من الحركات، ولكن الحركة التي عليك الحذر منها هي الإطلاق الناري الضخم والذي قد يميتك على الفور إلا إذا كنت واقفاً خلف الأبواب التي ترتفع من على الأرض. اقضي على الآلة، وسيأتي Pyro لمواجهتك بنفسه. من جديد استخدم قوى TK لتلتقط حاويات الغاز وترميها عليها.

    :: المرحلة 5 ::

    تبدأ هذه المرحلة بمحادثة قصيرة بين نيك وسارة. تقدم حذراً من اثنين من القناصين على الشرفة. لا يمكنك قتلهما بقدرة TK أو MC لذا لا تزعج نفسك. يوجد بندقيتان قنص يمكنك استخدامهما. قبل دخول المعبد، سيحصل نيك على آخر قوة Psi وهي قوة Aura View. تقدم لنهاية الردهة نحو الجسر. عدوك الجديد سيظهر لك هنا، واسمه هو وحش الأيورا Aura Beast. للأسف، لن تتمكن من رؤية هذه الوحوش إلا بقوة AV. سيظهرون بمنظور عادي إذا كنت قريباً جداً منهم ولكني أنصحك بشدة بعدم الاقتراب، صدقني. تسلل حول هذه الوحوش بحذر، وتجاوز الجسر وتقدم لنهاية الردهة. ادخل الباب على يسارك، ومن ثم اتجه للمنطقة التي على يسارك. سارة ستكون بالداخل. الباب أُغلق خلفك وعليك خوض قتال مع وحش الأيورا. تخلص من هذا المجنون ومن ثم استخدم قوى التحكم الذهني لتتحكم بالحارس في الخارج. اجعله يفتح الباب وسينفتح باب آخر تستطيع المتابعة من خلاله.

    ستظهر لك مجموعة أخرى من وحوش الأيورا هنا، لذا تسلل مجتازاً إياهم أو أقتلهم. اتجه للباب الذي أمامك وادخله. الغرفة التالية خالية كما تبدو، ولكن لن تستطيع فتح الباب هنا. استخدم قوى AV لتنظر حولك وستلاحظ تمثال كبير على يسارك. استخدم قوى TK لتحرك التمثال من على المنصة لتفتح الباب، وتابع تقدمك. انتبه للتصدعات في الحائط والتي ستقودك لغرف تحتوي على علاج وذخيرة. ستستلم رسالة من سارة لتلتقي بها في مكانٍ ما.

    انظر حولك وستعثر على منشور أحمر صغير على حافة صغيرة. عليك إعادة هذا المنشور لبداية المنطقة باستخدام قوى TK. بالطبع هذا لن يكون سهلاً لأن الأعداء اجتاحوا المنطقة الآن وعليك تولي أمرهم أيضاً. استخدم قوى TK لتتحكم بالجرس في الغرفة الكبير وتقضي على بضعة أعداء. من حسن الحظ لا يوجد توقيت زمني هنا، لذا لا تشد أعصابك وتتوتر. ضع المنشور على المنصة لتفتح الباب الذي سيقودك للأعلى.

    اصعد الدرج وستواجه وحش أيورا. تسلل من حوله ومن ثم ادخل الباب على يسارك لتصل للشرفة وسيظهر مشهد. بعده، استخدم قوى AV وسترى أحجار متغيرة اللون. أطلق عليها لتعثر على المنشور الأزرق. حين تقترب من المنشور، ستظهر مجموعة من الأعداء لردعك. اهزمهم جميعاً وأعد المنشور للطابق السابق وضعه على المنصة الزرقاء. ثم خذ المنشور الأحمر وضعه على المنصة الحمراء. تقدم من الباب المفتوح الآن. يوجد مذبح (كنيسة صغيرة) في منتصف الغرفة الصغيرة، بالإضافة إلى وحوش أيورا. تخلص منهم ومن ثم انتقل لنمط AV. لاحظ الكرات في كل ركن من الغرفة فكل منها بلون مختلف. يوجد أيضاً منصات بألوان مختلفة بقرب الكنيسة نفسها. اعتقد أن اللغز سهل ومشروح. قم بتشغيل الزر الذي يظهر لتصل لمنطقة علوية.

    تقدم متخلصاً من الأعداء وحذراً من القناصين. تسلق السلم في نهاية الممر وانعطف لليمين حين تصل للمستودع، ثم اصعد الدرج لتصل لطبق الإرسال. اركض حوله لتتفادى طلقات الأعداء. تسلق للأعلى وادخل من الممر على يمينك. تقدم مقترباً من الجهاز في قمة السلم لتصفّي غرفة تعج بالوحوش. عد لذلك البرج الذي رأيته في بداية المرحلة ومن اصعد الدرج اللولبي لتنتهي هذه المرحلة.

    :: المرحلة 6 ::

    مع بدء هذه المرحلة، انزل الدرج وادخل الباب على يمينك. حين تصل للباب، تولّى أمر الحرس قبل أن يُطلقوا الإنذار، وادخل من الباب بقرب الإنذار. اتجه لنهاية الردهة وادخل من الباب على يسارك لتدخل مختبر آخر. اقتل اثنين من الأعداء هنا ومن ثم استخدم Aura View. ستلاحظ آثار أقدام تقودك للوح الأبيض في الغرفة. القي نظرة على اللوح الأبيض حتى تحصل على رقم الشفرة الذي ستحتاجه لاحقاً. عد للردهة، ولكن لا تدخل الباب.

    القسم التالي من هذه المرحلة سيكون ممتعاً. إذا دخلت ذلك الباب ستواجه وحوش الأيورا، وأنت لا تريد لذلك أن يحدث. عد لآلة شحن قوى Psi وسيظهر العدو. استخدم قوى التحكم الذهني عليه واجعله يدخل تلك الغرفة. لن تخسر أي طاقة Psi لأنك مازلت في قوى الشحن. اجعل هذا الحارس يدخل الغرفة ولنهاية الردهة ليصل لغرفة التحكم. ومن ثم اجعله يشغل الزر. ستظهر شاشة رقم مشفّر، وهنا عليك استخدام الرقم المشفّر الذي حصلت عليه من اللوح الأبيض. بعد إدخال الشفرة، ستصبح الغرفة التي تعج بوحوش الأيورا آمنة لك لتدخلها لمدة ثلاث دقائق. أخرج من نمط التحكم الذهني، وادخل الغرفة. للأسف الغير آمنة كلياً وستتعرض لهجوم الكثير من الأعداء وأنت تتقدم فيها، ولكن حاول اجتيازها بسرعة بدون خسران الكثير من الصحة. ادخل من الباب لترى مشهد.

    اجتز الردهة من جديد واقترب من الباب المقفل في نهاية الردهة. انظر من خلال النافذة وقم بالتحكم الذهني بالحارس على الجانب الآخر. اجعله يشغّل الزر على الحائط، وسينفتح الباب. ادخل وانعطف لليمين. استخدم قوى التحكم الذهني وكرر نفس الخطوة. ادخل من الباب الغير مقفل لتخوض معركة.

    المعركة سهلة جداً، وكل ما عليك القلق بشأنه هو وحوش الأيورا التي ستهاجمك. حتى تهزم Wtightson عليك تدمير جميع الشاشات حين تكون مواجهة لك. حين تفعل ذلك، ستتم هزيمته. بعد المشهد، ادخل الباب أمامك إلى منطقة الآثار. ستبدأ في قمتها، وعليك النزول. اهزم الحرس هنا وقم باستخدام منظور الأيورا. يوجد بعض الألغام منتشرة في المنطقة لا يمكن رؤيتها إلا بمنظور الأيورا، لذا استمر في استخدامه حتى تجتاز هذه المنطقة. اتبع النفق أمامك لتتعمق في المنطقة. ادخل النفق على يسارك، واستخدم بعض من هجمات Pyro لتتخلص من الحجارة التي تصد طريقك. سترى المزيد من الألغام أمامك فتأكد بأنك تستخدم منظور الأيوار وادخل من الباب. حين تجتاز الردهة المليئة بالألغام بنجاح، سيظهر باريت وتخوض معه معركة.

    حان وقت العرض الأخير. الجنرال سيكون جالساً في منتصف المنطقة، يشحن قوى Psi الخاصة به. يوجد ست أذرعة تدور حوله. عليك التخلص من الأذرعة واحدة تلو الأخرى مستخدماً قواك. حين تتخلص من ذراع واحدة، ستحصل على كرة طاقة. اجمع منها بقدر المستطاع قبل أن يُنهي الجنرال شحن طاقته.

    حين ينتهي الجنرال من شحن طاقاته، سيطير مهاجماً إياك بمجموعة من الهجمات. تفاداها والقي كرات الطاقة عليه. هذه هي الطريقة الوحيدة لإحداث الضرر عليه. سيكون عليك أيضاً إعادة شحن سلاح الكرات بالركض حول القسم الأوسط للطابق، والذي يومض بلون مشرق. هذه المعركة ليست بتلك الصعوبة، فقط حاذر من الضرر الذي قد يُحدثه لك الجنرال. من حسن الحظ يوجد الكثير من حقائب الإسعاف يمكنك التقاطها. حين تهزم الجنرال ستنتهي اللعبة.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    جميع الحقوق محفوظة © المحترف لألعاب البلاي الستيشن 2003-2004م


    _________________
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(BluePrince)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    avatar
    ؛ّ نديمك ؛ّ
    .ஓ.ربَّان السفينة.ஓ.
    .ஓ.ربَّان السفينة.ஓ.

    عدد الرسائل : 494
    العمر : 25
    نقاط التميز :
    15 / 10015 / 100

    SMS للمنتديات :


    رسالة قصيرة
    ((۩إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ۩))


    نقاط : 17934
    التميز : 4
    تاريخ التسجيل : 29/11/2007

    رد: الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    مُساهمة من طرف ؛ّ نديمك ؛ّ في الأحد أكتوبر 05, 2008 9:28 pm

    أشكرك على الشرح الوافي -نوعا ما-...
    أنا بالفعل وصلت للجنرال لكن باقي أقتله


    _________________
    لا تسقني ماء الحياة بذلة***ولتسقني بالعز كأس الحنظل

    إِنْ كَـــــانَ تَابِـــعُ أَحْمَــدٍ مُتَوَهِّبًا***فَأَنَا المُقِـــرُّ بِأَنَّنِي وَهَّابِـــــي
    أَنْفِي الشَّرِيكَ عَــنِ الإِلَهِ فَلَيْسَ لِي***رَبٌّ سِوَى المُتَفَرِّدِ الوَهَّــابِ


    أحاديث باطلة وموضوعة ومواضيع كاذبة منتشرة

    الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاءِ
    avatar
    BluePrince
    ܓܨVIPܓܨ
    ܓܨVIPܓܨ

    عدد الرسائل : 169
    العمر : 23
    نقاط التميز :
    22 / 10022 / 100

    SMS للمنتديات :


    قال رسول الله
    من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه


    الأوسمة :
    نقاط : 17571
    التميز : 6
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    رد: الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    مُساهمة من طرف BluePrince في الإثنين أكتوبر 06, 2008 5:03 am

    العفو نديمك..

    لكن أنا معدتش المرحلة (يمكن Arrow) الرابعة...

    لكن ربنا يسهل وهي لعبة فعلاً تستحق التجربة لمن لم يجربها..Smile

    تشكر عل المرور ......... Smile


    _________________
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(BluePrince)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    avatar
    The Black Tiger
    .×.خبير الشاطئ.×.
    .×.خبير الشاطئ.×.

    عدد الرسائل : 181
    العمر : 26
    نقاط التميز :
    9 / 1009 / 100

    SMS للمنتديات :


    رسالة قصيرة
    وَمِنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا


    الأوسمة :
    نقاط : 17231
    التميز : 0
    تاريخ التسجيل : 14/04/2008

    رد: الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    مُساهمة من طرف The Black Tiger في الإثنين أكتوبر 06, 2008 10:36 am

    مشكور على هذا المجهود الرائع مع أنني لست من هواة هذه اللعبة إلا أنني أعرف بأنها لعبة جميلة جدا.
    avatar
    BluePrince
    ܓܨVIPܓܨ
    ܓܨVIPܓܨ

    عدد الرسائل : 169
    العمر : 23
    نقاط التميز :
    22 / 10022 / 100

    SMS للمنتديات :


    قال رسول الله
    من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه


    الأوسمة :
    نقاط : 17571
    التميز : 6
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    رد: الحل الكامل للعبة Psi-Ops...

    مُساهمة من طرف BluePrince في الإثنين أكتوبر 06, 2008 6:56 pm

    شكراً لك على مرورك ذا بلاك تايجر...

    وأنصك جداً بتجربة اللعبة


    _________________
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(BluePrince)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 7:34 am